غليان في «جرجا» بسبب الإهمال.. وحملة شعبية لإقالة رئيس مجلس المدينة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 10:36 مساءً
غليان في «جرجا» بسبب الإهمال.. وحملة شعبية لإقالة رئيس مجلس المدينة

غليان في «جرجا» بسبب الإهمال.. وحملة شعبية لإقالة رئيس مجلس المدينة

كتب / علاء حمدي قاعود

حالة من الغضب والاستياء تسود بين أهالي مدينة “جرجا” في محافظة سوهاج بسبب حالة الإهمال والفوضى التي تسيطر على المدينة وكافة مؤسساتها فضلاً عن المشكلات التي تعاني منها المدينة في قطاع الصحة والنظافة الطرق والمياه وغيرها وهو ما دفع عدد من الأهالي إلى تدشين حملة شعبية تطالب بإقالة رئيس مركز مدينة جرجا بسبب فشله في مواجهة المشكلات التي تعاني منها المدينة على حد قولهم

ويقول “عامر كمال رياض” أحد مؤسسي الحملة: إن الهدف من الحملة هو إقالة ” لطفي محمد” رئيس مركز ومدينة جرجا فمنذ توليه هذا المنصب لم يقدم أي انجازات ومدينة “جرجا” تعاني من التراجع والتدهور المستمر في أحوالها ومشاكلها في زيادة مستمرة لم نجد من رئيس مركز ومدينة جرجا أي اهتمام بتلك المشكلات لذلك فنحن نطالب بالتغيير وهذا أبسط حقوقنا.

ويضيف “عامر”: جرجا تعاني من العديد من المشكلات منها

تجاهل الباعه وفرش الطرق وعدم حلول امانه للجميع ! نظرا لتهرب من القرعات بشان محلات ومظلات الباعه لاجل مسمي ! نظرا لفشله في اجاد حل وتراخيص ومراقبه وتقنيين لتوك توك ! نظرا لتكدس الطرق والمزلقانات وفشله في التنظيم ! نظرا لفشله في تمهيد الطرق في الشوارع التى تم ولم يتم توصيل الغاز وترك شركه الغاز تعمل عشوائي! نظرا لفشله في حل مشكله فتح مزلقان المخمس ! نظرا لتكدس القمامه بالشوارع ليومين ويذيد في بعض المناطق ! نظرا لتلاعب البين لعدم استعمال معدات المجلس في حاله زياره مسئول ! نظرا لفشله في الشارع ويؤكد عدم تواجده ! نظرا لتفاقم الفجوه بالشارع ومطالبات الجماهير بوضع حل في فشل رئيس مجلس مدينه جرجا انشائنا هذا الهشتاج مشيرا انة سيتم إرسال بلاغات لمحافظ سوهاج ولرئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الشارع الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.