مدير أمن سوهاج” القوات أمنت تنفيذ 46 حكما وقرارا قضائيا بــ 3 مراكز”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 10:15 صباحًا
مدير أمن سوهاج” القوات أمنت تنفيذ 46 حكما وقرارا قضائيا بــ 3 مراكز”

الشارع الان

أكد اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، إن القوات قامت بتأمين تنفيذ 46 حكما وقرارا قضائيا وذلك بإشراف اللواءات نائب المدير لقطاع الشمال ومساعدى المدير لقطاع الجنوب وفرقة الشرق بمراكز المراغة والمنشأة وسوهاج.

ففى مركز شرطة المراغة تم تأمين إزالة 30 حالة تعد على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 71 إدارى المركز لسنة 2017  وفى مركز شرطة المنشأة تم تأمين تنفيذ 5 أحكام وقرار قضائى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 279 إدارى المركز لسنة 2017 وفى مركز شرطة سوهاج، تم تأمين تنفيذ 9 أحكام، تم تأمين مكتبى الخبراء والمساحة أثناء إجراء معاينة وفصل حد فى قضيتين بدائرة المركز، تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إدارى المركز لسنة 2017.

وأوضح مدير الأمن أن عملية التأمين تأتى فى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظا على هيبة الدولة وتأكيدا لسيادة القانون وأن المديرية بالتنسيق مع الواحدات المحلية على مستوى المحافظة تقوم بعمل خطة زمنية لتنفيذ كافة القرارات الصادرة وذلك من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والرى والصرف..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الشارع الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.