ضبط شخصين يعملان في تجارة النقد الأجنبي بسوهاج

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 11:18 صباحًا
ضبط شخصين يعملان في تجارة النقد الأجنبي بسوهاج

الشارع الان

تمكن الملازم أول محمد حمادي، معاون مباحث قسم ثان سوهاج، من ضبط شخصين أثناء استقلالهما سيارة ملاكي وبحيازتهما 11 مليون جنيه، وطبنجة، وتبين من التحريات أنهما يعملان في مجال تجارة النقد الأجنبي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، إخطارا يفيد بتمكن ضابط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج والمعين خدمة القول الأمني بالمنطقة المركزية والقوة المرافقة له حال قيامه بالارتكاز على طريق أخميم سوهاج، دائرة قسم ثان سوهاج تمكن من ضبط السيارة رقم “2819 م ف و”، ملاكي يستقلها كلاً من “بسام أ. م.”، (32 عاما – صاحب مكتب استثمار عقاري – مقيم ناحية برديس دائرة مركز البلينا)، و”عماد أ. أ.”، (32 عاما – تاجر أسمدة – مقيم ذات الناحية)، وبحيازتهم مبلغ مالي قدره 11 مليون و390 ألف جنيه، وسلاح ناري عبارة عن مسدس ماركة بروننج عيار 9 مم.

بإجراء التحريات، تبين قيام كلا منهما بالإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وتجميع مدخرات المصريين العاملين بدولة الكويت بالعملة الأجنبية عن طريق بعض ذويهم بالخارج، مقابل تسليم أهليتهم قيمتها بالعملة المحلية داخل البلاد، وقيامهم ببيع العملات الأجنبية للتجار والمستوردين بدولة الكويت والتربح من وراء ذلك والاستفادة من فارق سعر العملة ما يعد عمل من أعمال البنوك.

وبتفريغ الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين تبين وجود بعض الرسائل النصية والتسجيلات الدالة علي ذلك، بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، تم التحفظ على المضبوطات، كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين، محضر بالواقعة وجارِ العرض على النيابة العامة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الشارع الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.