• الرئيسية
  • >
  • سوهاج
  • >
  • أصابة 3 أشقاء بطما بحالة تسمم عقب تناولهم عقاقير طبية خطأ بسوهاج

أصابة 3 أشقاء بطما بحالة تسمم عقب تناولهم عقاقير طبية خطأ بسوهاج

  • بواسطة علاء حمدى قاعود
  • 1 year قبل
  • 0

 

 أصابة 3 أشقاء بطما بحالة تسمم عقب تناولهم عقاقير طبية خطأ بسوهاج  

كتب / علاء حمدي قاعود

أصيبت 3 شقيقات بحالة قيء مستمرة، وإعياء شديد، عقب تناولهن عقاقير طبية عن طريق الخطأ بدائرة مركز طما بمحافظة سوهاج.

تلقى العقيد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول كلٍ من الطفلة رحمة “ع. ا” 6 سنوات وشقيقتيها الطفلتان “ملك” 6 سنوات، و”حبيبة” 4 سنوات يقيمون بناحية المدمر بدائرة المركز مصابين بقيء مستمر وإعياء شديد وبسؤال والدهن “عبد الحميد. ا” 48 سنة عامل أقرّ أنه أثناء لهو الأطفال تناولن عقاقير طبية عن طريق الخطأ، ما أدّى إلى إصابتهن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 1125 إداري المركز لسنة 2018 .

  • facebook
  • googleplus
  • twitter
  • linkedin
  • linkedin
السابق «
التالى »

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: