أمن القاهرة يضبط 17 متهما من الخارجين عن القانون

  • بواسطة علاء حمدى قاعود
  • 5 شهر قبل
  • 0
أمن القاهرة يضبط 17 متهما من الخارجين عن القانون

#الشارع_الان

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت الحملة عن ضبط 17 متهما.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة الأزبكية في ضبط 5 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستبدال العملة المصرية بالعملة الأجنبية بسعر أقل من السعر الرسمى، وهم “إيهاب م.س، 44 سنة”، و”صموئيل.ح.ح، 31 سنة”، و”مصطفى م.ع” 36 سنة، و”محمد أ.م”، و”ياسر أ.إ” 40 سنة، حيث أمكن ضبطهم أثناء تواجدهم بميدان رمسيس بدائرة القسم، مستقلين سيارة “مستأجرة ” وبحوزة الأول طبنجة صوت بداخلها 3 طلقات صوت، مبلغ مالى 13100 جنيه، 299 دولار أمريكى، عقب قيامهم بالنصب على “رفيق ع.ج” 34 سنة، والاستيلاء منه على مبلغ 25 ألف جنيه.

كما تمكن رجال مباحث قسم شرطة التبين في ضبط “أحمد إ.ر” 47 سنة، عاطل، ومقيم الجيزة، سبق اتهامه في 4 قضايا آخرها قضية “سرقة سيارة” لقيامه بعرض سيارة مبلغ بسرقتها للبيع، وبحوزته سيارة مبلغ بسرقتها بقسم شرطة حلوان، وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب المفتاح المصطنع.

فيما تمكن قسم شرطة أول مدينة نصر في ضبط “محمد ع.أ” 24 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا آخرها قضية “سرقة”، و”حسام ح.ع”، 21 سنة، عاطل، حال استقلالهما دراجة بخارية والتي تستخدم في ارتكاب وقائع السرقة، وهاتف محمول مستولى عليه من إحدى السيدات.

كما نجح رجال مباحث قسم شرطة السيدة زينب في القبض على “على ى.خ”، “محمد س.أ” و”ماجد ع”، و”محسن ح. ع”، و”ممدوح ح.ع” حال قيامهم بأعمال الحفر داخل عقار بدائرة القسم، وعثر بداخل العقار على حفرة قطرها (3 أمتار بعمق 3 أمتار، وأدوات تنقيب) وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة شبرا في ضبط “فتحى م.ذ”، و”سامح س.ب”، و”عاصم ج.إ”، حال تواجدهم داخل مدرسة (مغلقة) بدائرة القسم، وقيامهم بأعمال الحفر داخلها بقصد التنقيب عن الآثار، وعثر بداخل المدرسة على حفرتان الأولى بعمق 2،5 متر والأخرى بعمق 1 متر وأدوات التنقيب، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

كما تمكن رجال مباحث قسم شرطة الجمالية في ضبط “رضا إ.ع” صاحب محل عطارة بدائرة القسم، لقيامه بالاتجار في المنشطات، وعثر بداخل المحل على (4800 عبوة منشطات) مجهولة المصدر، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد البيع.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

  • facebook
  • googleplus
  • twitter
  • linkedin
  • linkedin
السابق «
التالى »

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: